أرشيف

الجدل على حاله بين هيفاء وهبي وراغب علامة

«الحياة»استمر الجدل بين راغب علامة وهيفاء وهبي، بعد تصريحات الأخير التي قال فيها إن «النجمة اللبنانية تتمتع بجماهيرية كبيرة»، ولكنه كان سيرفضها لو شاركت أمامه في برنامج المسابقات «آراب أيدول» الذي يعرض على شاشة «أم بي سي».

فقد استغربت وهبي تلميحات علامة إلى وجود مشاكل في حياتها الشخصية، كما جاء على لسانه في مقابلة تلفزيونية مع تلفزيون الـ «أو تي في» اللبناني، وهو رأى أن هيفاء «أذكى» من افتعال مشكلة معه، نافياً وجود سلبيات في علاقتهما، كما شبهها بالممثلة المصرية هند رستم لجهة الجاذبية، واعتبر أنها «ذكية» بتصرفاتها وتحاول إبقاء أشياء ما في حياتها بعيدة من الأضواء. أما نجله لؤي، فقال رداً على سؤال حول رأيه بوهبي، إنه معجب بشكلها ولكن ليس بصوتها، ما دفع والده إلى الضحك وممازحته بأن الفنانة سترد عليه عبر موقع «تويتر» الإلكتروني.

وأصاب علامة في تحذيره لابنه، إذ سارعت وهبي للرد عبر «تويتر» باللغة الإنكليزية التي تجيدها، قائلة: «وما هي هذه المشاكل الشخصية التي عليّ حلّها؟ هل يمكن تذكيري بها رجاء؟». وأضافت: «آسفة، ولكنني مشغولة جداً بالنجاح الذي أحققه».

وعبّرت عن حيرتها حيال تصريحات علامة بالقول: «راغب مجدداً في متاهة حبه وكرهه لي كالعادة… شكراً على كل حال، بصرف النظر عما قلته. هل كان كلامك إيجابياً أم سلبياً؟ لم أفهمك يا رجل». يذكر أن علاقة صداقة كانت تجمع بين علامة ووهبي خلال السنوات الماضية، وكانا يتبادلان الإشادة في المناسبات الفنية التي شاركا في بعضها معاً، غير أن تصريحات الـ «سوبر ستار» حول مستوى زميلته وتأكيده أنه لن يقبل بها في برنامج «أراب أيدول» الذي يشارك في لجنته التحكيمية، صعّدت الخلاف بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى